Tuesday, May 13, 2014

رجيم لمدة 28 يوم Diet for 28 days

رجيم لمدة 30 يوم 
Diet for  30 days

رجيم لمدة شهر واحد أو 28 يوم
تخفيض الوزن 5 كيلو غرام عدد الأيام 28 يوما
(الفطور الغذاء العشاء)
 السبت رجيم لمدة شهر واحد أو 28 يوم
رجيم لمدة 28 يوم Diet for  28 days
رجيم لمدة 28 يوم Diet for  28 days
- تحضير أحد الأعشاب في صورة "مشروب" مثل شاي أو البابونج، أو تناول أحد عصائر الفاكهة الطازجة المستخدمة في التخسيس مثل العنب أو الكرز أو تناول عصير ليمون دافئ بدون سكر أو حليب خالي الدسم أو قهوة أو شاي بدون سكر، ويمكن عمل تبديل يومي لنوعية الشراب لا تتكرر من الشراب يومين متتاليين قطعة صغيرة من الخبز حوالي 100 جرام "خبز أسمر شرائح" وقطعة دجاج مسلوقة "شريحة حوالي 100 جرام" أو شريحة بفتيك لحوم حمراء وسلطة خضراء من الخس والبقدونس والكرفس والطماطم، في حالة الإحساس بالجوع ما بين الإفطار والغداء يمكن تناول كوب حليب خالي من الدسم أو بعض أوراق الخس الخضراء يمكن تناول كوب ساخن من عصير الليمون في البداية أو كوب من عصائر الفاكهة الطازجة ثم تناول 3 ملاعق أرز أبيض مسلوق وطبق من السلطة الخضراء 
 الأحد رجيم لمدة شهر واحد أو 28 يوم
- يبدأ بتناول أحد مشروبات الأعشاب الدافئة في صورة أو شاي أو كوب من اللبن الخالي من الدسم أو كوب عصير كرز يكتفي بتناول طبق سلطة خضراء طازجة أو تناول ربع كيلو من العنب الطازج ثم كوب حليب خالى الدسم وقطعة من الخبز حوالي 100 جرام "خبز أسمر شرائح"+ 100 جرام من الجمبري، تفاحة متوسطة الحجم، ويمكن بعد ذلك تناول كوب من الشاي أو القهوة 
 الاثنين رجيم لمدة شهر واحد أو 28 يوم
- كوب من عصير الأعشاب الدافئة في البداية على الريق، ثم تناول شريحة من الخبز الأسمر حوالي 100 جرام+ قطعة من الجبن قليل الدسم+ موزة صغيرة، ويمكن تناول كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر أو سكر قليل وذلك بعد الإفطاريمكن أن تبدأ بطبق شوربة ساخنة ثم تناول صحن من السلطة الخضراء، وتناول حوالي ربع كيلو غرام بطاطس مسلوقة + 100 جرام شرائح خبز أسمر+ قطعة من الدجاج المسلوق أو شرائح بفتيك لحم أحمر، ويمكن بعد ذلك تناول كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر.
 الثلاثاء رجيم لمدة شهر واحد أو 28 يوم
- كوب من عصير الأعشاب الدافئ أو عصير الفاكهة الطازج على الريق+ تناول بيضة واحدة مسلوقة+ قطعة من الخبز الأسمر حوالي 100 جرام+ بعض أوراق الخس الطازجة+ كوب من الشاي أو القهوة بدون سكرطبق سلطة خضراء+ شرائح خبز محمص+ شريحة من صدور الدجاج المسلوق حوالي 100 جرام+ ثمرة خوخ واحدة متوسطة الحجم عصير أعشاب دافئ أو كوب لبن دافئ خالي الدسم على الريق+ 100 جرام من الأرز المسلوق+ طبق من السلطة الخضراء+ عصير التوت والعنب أو تناول كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر
رجيم لمدة 28 يوم Diet for  28 days
رجيم لمدة 28 يوم Diet for  28 days
 الأربعاء رجيم لمدة شهر واحد أو 28 يوم
كوب من عصير أعشاب دافئ أو كوب من عصائر الفاكهة الطازجة أو كوب عصير ليمون دافئ أو كوب من الكورن فليكس+ كوب حليب
خالي الدسم أو كوب قهوة أو شاي بدون سكرطبق سلطة خضراء طازجة+ كوب حليب دافئ خالي من الدسم + شرائح البطاطس المسلوقة "حوالي 100 جرام"+ كوب من البسلة المسلوقة مع الجزر أو شوربة خضراوات وشريحة من صدور الدجاج المسلوق+ سلطة فواكه بدون سكر+ كوب قهوة أو شاي بدون سكر
 الخميس رجيم لمدة شهر واحد أو 28 يوم 
كوب عصير أعشاب دافئ أو كوب من عصائر الفاكهة الطازجة أو عصير الليمون الدافئ+ شريحة خبز أسمر حوالي 100 جرام+ قطعة جبن خالي الدسم "100 جرام"+ كوب من الحليب خالي الدسم+ كوب عناب أو كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر بعد الإفطار طبق سلطة خضراء طازجة+ كوب من المكرونة المسلوقة+ كوب حليب دافئ خالي الدسم شرائح من البطاطس المسلوقة "100جرام"+ قطعة لحم مشوية "100 جرام"+ شريحة من الخبز الأسمر+ ربع كيلو عنب+ كوب من القهوة أو الشاي بدون أو بقليل من السكر 
 الجمعة رجيم لمدة شهر واحد أو 28 يوم
كوب من عصائر الأعشاب الدافئة أو كوب من عصائر الفاكهة الطازجة "عصير، عنب، تفاح" أو كوب عصير ليمون دافئ+ شريحة من الخبز عليها مربى ريجيم أو كوب من الحليب الدافئ خالي الدسم + طبق من السلطة الخضراء+ شرائح من البطاطس المسلوقة "100 جرام"+ شريحة خبز أسمر "100 جرام"+ قطعة لحم مشوي أحمر "100 جرام"+ ربع كيلو عنب أو تفاحة متوسطة الحجم + كوب عصير أعشاب دافئ+ شريحة خبز محمص "100 جرام"+ قطعة جبن خالي الدسم "100 جرام"+ شرائح خيار+ كوب لبن دافئ، ويمكن بعد ذلك تناول كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر 
ملاحظة 
تكرار  الرجيم  لمدة شهر واحد أو 28 يوم
لمتابعتي
تويتر: @aalmahallawi
IT Help Desk,
SEO Arabic Expert ,PHP,C#,ASPX
Al alami st
gaza -jabaliaGaza Strip
Palestine
Email :ahmed.almahallawi@gmail.com

Article To PDF تحميل المقال بصيغة