Saturday, May 14, 2016

افضل طريقة لإنقاص الوزن رجيم حمية تخسيس قمصان فقدان Best way to loss weight

افضل طريقة لإنقاص  الوزن رجيم حمية تخسيس قمصان فقدان Best way to loss weight 

افضل طريقة لإنقاص  الوزن رجيم حمية تخسيس قمصان فقدان Best way to loss weight

انا مارست رجيم أكثر من مرة ولكن كلما عدت وجدت أنني ازدان أكثر من السابق فعلى  سبيل المثال كان وزني  90 ونقصت 10 كيلو جرامات ازداد وزني أكثر ليصبح 100 وعدت ومارست رجيم تعود 90 كيلو جرام لأحد أنني عدت وأصبحت 110 كيلو جرامات ولكن اليوم انا 135  كيلو جرام وزني والسبب الرحيم الخاطىء لأنني كنت أفقد وزن من العضلات وليس من الدهون فكيف الحل اخي طبيب وكان أيضا سنين جدا فجاءة نقص وزنه ولكن مازال محافظا على وزنه رغم أنه يكسر الرحيم من الحين والآخر فكيف الحل . توجد طريقة حرق الدهون مع الحفاظ على العضلات ويمكن تحفيز  الحين بحيث يبقى في حالة دائم  من حرق الدهون كما عند الرياضيون.

اولا رجيم السعرات الحرارية 

كي لا أشعر بالجوع او العكس  لبدء يومك بكوب إلى كوبين قهوة على الطريقة التركية وليست العربية للقهوة فوائد  كثيرة جدا عير قتل العطشى والجوع والنشاط فهي تحتوي على معادن وفيتامينات واحماض جدا يمكن البحث في محرك  جوجل عن القهوة.
الفطور 
كوب لبن منزوع الدسم او قليل الدسم  نكمن فائدة  اللبن في الحصول على الكالسيوم المفيدة في عملية الايض بعكسي الصوديوم الذي يعمل على تخزين الدهون.

اذا احسست بالجوع يمكنك أن تأكل 3 بيضات بدون صفار فقط البياض. يمكن ان تأكل أي نوع من الخضار  كالجزر او الخيار او الطماطم ولكن كمية قليلة.

الغداء كوب لبن قليل الدسم قطعة من صدر الدجاج 150 إلى 200 جرام . او علبة تونة بدون زيت اذا شعرت بالجوع يمكن ان تأكل تفاحة او صحن  سلطة.

العشاء 
كوب لبن منزوع او قليل الدسم  اذا شعرت بالجوع صحن سلطة 

تستمر على الرحيم 3 أسابيع  في حال لم يحدث نقصان للوزن في الاسبوع الرابع تحتاج لكسر الرحيم لمدة اسبوع  لان تضيف لوجبة الفطور والغداء قطعة خبز بحجم   نصف كفة اليد تستمر لمدة اسبوع .
يمكن ان تمارس لرياضة المشي أو الهرولة السريعة لمدة لا تقل عن15 ساعة إلى نصف ساعة  من أجل تحفيز الجسم وااخلايا على عملية الايض.

Article To PDF تحميل المقال بصيغة