Monday, May 23, 2016

أقوي رجيم على الإطلاق لا شعور بالجوع the most powerful diet never feel in starvation

أقوي رجيم على الإطلاق لا شعور بالجوع the most powerful diet never feel in starvation 

أقوي رجيم على الإطلاق لا شعور بالجوع the most powerful diet never feel in starvation 

رجيم لانقاص الوزن بدون الشعور بالجوع powerful deit for weight loss

بسم الله الرحمن الرحيم 
الرجيم التالي مبني على اساس السعرات الحرارية للأشخاص قليلي الحركة والمشي بمعني الذين يعملون خلف المكاتب وليس لديهم وقت لأداء التمارين الرياضية .
 ثانيا لدي هذا الرجيم شيء سلبي هو لا يشعر بالجوع ولكن يوثر على الأداء العقلي نظرا لأن الدماغ يحتاج لكمية ضخمة وكبيرة من الطاقة فلذلك لا ينصح به للأشخاص الذين يحتاجون طاقة كبيرة مثل الطلاب المحاسبين وغيرهم .

الاسبوع الأول قد تفقد من 5 إلى 7 كيلو جرام

لماذا قد تفقد هذا الوزن الكبير في الواقع انت ستفقد يوميا من 100 الى 500 جرام كاقصى حد ولكن الاسبوع الاول تفقد كمية كبيرة من الوزن نظرا لان الرجيم يعمل في اول اسبوع على اخراج المياه والسواءل. الزاءدة في الجسم علاوة على الفضلات  المختزلة في الأمعاء ولذلك تشعر انك فقدت كمية كبيرة.

فيزياء الدماغ العجبية

سبحان الله عندما ترى العين شيء شهي يبداء الدماغ بإرسال إشارات إلى اللسان والغم فنرى الأهلي قد بناء بالافراز والدم يزداد حول  المعدة تحضيرا الهضم وافراز العصارة الهاظمة  هذا بشيء لأنه العين فما بالك لشيء ستاكله لذلك نريد خداع الدماغ من أجل حرق سعرات أكثر في حال أكلت سكريات يرسل الدماغ إشارات لكل الخلايا في الجسم بحرق السكريات وعدم اختزال السكر كما في حال الجوع فإن الدماغ يرسل إلى كافة خلايا الجسم بالمحافظة قدر الإمكان على الطاقة وعدم إهدار أي شيء من السكريات ولذلك سنشرح كيف يمكن تحفيزه بحرق المزيد من السكريات 

اولا رجيم عيش الغراب او الفطر رجيم قبل السعرات يقتل الجوع.

دعنا نطلع على فوائد الفطر العجبية إقراء المقال من هنا














Article To PDF تحميل المقال بصيغة