Monday, October 7, 2019

هواوي تفاجيء جوجل بأن معظم التطبيقات على متجرها Huawei Mate 30 Pro

هواوي تفاجيء جوجل بأن معظم التطبيقات على متجرها Huawei Mate 30 Pro 

هواوي تفاجيء جوجل بأن معظم التطبيقات على متجرها Huawei Mate 30 Pro 

هواوي تفاجيء جوجل بأن معظم التطبيقات على متجرها Huawei Mate 30 Pro

هواوي تفاجيء جوجل بأن معظم التطبيقات على متجرها Huawei Mate 30 Pro 


Huawei Mate 30 Pro رائع. يبدو مذهلاً ، مع شلاله الذي يتلألأ على جانبي الهاتف. لديها أربع كاميرات رائعة تعمل معًا ببراعة. إنه يحتوي على ابتكارات مثل عدم وجود وحدة التحكم في الصوت - انقر نقرًا مزدوجًا على حافة شاشة الشلال وتقوم بتنشيط التحكم في مستوى الصوت على الحافة.
هناك الكثير

ولكن هناك أيضا الجانب السلبي. نظرًا لاستمرار وجود Huawei على قائمة الكيانات التي تمنع الشركة من التعامل مع المؤسسات الأمريكية ، فليس لديها Google Mobile Services على متنها ، مما يعني أنه لم يتم تحميل Google Play Store و Gmail وخرائط Google وغيرها من التطبيقات مسبقًا. ولا هي قابلة للتحميل.
حسنًا ، قد تكون هذه مشكلة.
ولكن في الآونة الأخيرة ، ظهر موقع ويب غامض يسمى LZPlay.net مما جعل إضافة خدمات Google Mobile نسيمًا مطلقًا. اضغط على زر على الشاشة ، وانتهيت. جميع التطبيقات تعمل بشكل جيد ، لا مشكلة على الإطلاق.

هذا أمر جذاب لأن الكثير من العملاء المحتملين سيكونون مستعدين لقضاء بضع دقائق أثناء إعداد هواتفهم لإضافة جميع هذه الخدمات بسهولة.
هذا لا يعني أنه لا توجد مشكلات في استخدام نظام LZPlay.net ، بل تتعلق بالأمان والأذونات التي تمنحها لشركة غير معروفة. بعد كل شيء ، تقول Huawei إنها لم تتعامل مع LZPlay.
ومع ذلك ، وصلت انتكاسة في وقت سابق من الأسبوع عندما اختفت LZPlay من الإنترنت وأفاد بعض المستخدمين أن Google Pay قد توقف عن العمل.
لقد تحدثت بعمق إلى عدة مصادر من داخل وخارج Huawei ممن لم يرغبوا في ذكر اسمه. هذا ما قالوه
الحل لا يزال يعمل بشكل جيد
وضع أحد المطلعين على Google Mobile Services خدماتهم على Huawei Mate 30 Pro بسهولة وبنجاح.
جميع التطبيقات التي تم تثبيتها تعمل فورًا وكما تتوقع منها. والأكثر من ذلك ، كما يقولون ، إنهم جميعًا يواصلون العمل بشكل مثالي وبدون مفاجآت

لذا ، ماذا عن فشل Google Pay لبعض المستخدمين؟
من المحتمل أن تكون المشكلة قد نشأت اعتمادًا على إصدار EMUI ، تراكب نظام التشغيل Huawei ، الذي تم استخدامه ، لذلك فهو موقف معقد.
أخبرني مستخدم من خارج Huawei بأنه وجد تعارضًا في Google Pay على أجهزة Huawei الأخرى ، أيضًا ، تلك التي تعمل بالفعل على خدمات Google Mobile Services الكاملة. في هذه الحالة ، يكون الهاتف على EMUI 10 ، والذي لا يزال برنامجًا تجريبيًا ، لذلك قد يكون السبب. في هذه الحالة ، من المحتمل أن تكون هذه مشكلات ستتغير لجميع المستخدمين عند تحديث EMUI 10 وإصدارها للجمهور.
مع قلة عدد الأشخاص الذين يستخدمون الهاتف الجديد بالفعل خارج الصين (إنه نجاح كبير بالفعل في السوق المحلية) ، من الصعب استخلاص استنتاجات حاسمة.

هل سيتم إطلاق Huawei Mate 30 Pro خارج الصين؟
نعم. إنها بالتأكيد قادمة إلى أوروبا ، على سبيل المثال ، وقريباً. يمكن أن يكون في وقت مبكر من الشهر المقبل ، على الرغم من عدم تحديد موعد ويمكن أن تتغير هذه الأشياء.

0 comments: