Thursday, January 16, 2014

وزارة العمل تعلن عن رابط التسجيل للعمل في قطر لعمال غزة

وزارة العمل تعلن عن رابط التسجيل للعمل في قطر لعمال غزة

رابط العمل لقطر شغال 100% وغير متوفر عبر موقع الوزارة وهو بالاسفل

وزارة العمل تعلن عن رابط التسجيل للعمل في قطر لعمال غزة

وزارة العمل تعلن عن رابط التسجيل للعمل في قطر لعمال غزة



 قال وزير العمل برام الله أحمد مجدلاني الخميس إنه تم الاتفاق عليها بين مسؤولين فلسطينيين وقطريين بعد زيارة رئيس الوزراء رامي الحمد الله لقطر، والاتفاق مع قطر على مضاعفة عدد العمال الفلسطينيين فيها من 20 ألف إلى 40 ألف عامل.
وأضاف أن حدود مسؤولية وزارة العمل فيما يخص زيادة عدد العمال الفلسطينيين في قطر يقتصر على القيام بعملية الربط الإلكترونية بين وزارتي العمل الفلسطينية ونظيرتها القطرية من أجل تسهيل وتسريع الإجراءات.
وأوضح في أن وزارة العمل بدأت منذ أول أمس بدأت باستقبال الطلبات المصنفة إلكترونيًا على صفحة نظام معلومات سوق العمل الفلسطيني على موقع الوزارة، ومن مختلف تجمعات الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة والشتات.
وبيّن أن الوزارة بانتظار الإجراءات اللاحقة المتعلقة بالترتيبات الفنية، والتي يقوم بمتابعتها سفير فلسطين في قطر منير غنام.
ولفت إلى استيعاب المهن حسب احتياجات سوق العمل القطري سواء للقطاع الخاص أو العام، مع التركيز على أصحاب المهن والكفاءات والعمالة المدربة من مختلف القطاعات أكثر من الكفاءات العالية جدا.
وفيما يخص إجراءات الدخول لقطر وإقامات العمل، لفت مجدلاني إلى آلية تم الاتفاق عليها بين وزير الداخلية الفلسطيني ورئيس الوزراء ووزير الداخلية القطري، وذلك ضمن الشروط والمعايير المعمول بها لباقي الجنسيات.
كما قال 'بداية الحكاية كانت من لقاء رتبه السفير غنام مع رجال الأعمال الفلسطينيين في قطر مع رئيس الوزراء، ووضعهم في صورة الوضع الاقتصادي ونسب البطالة، وحثهم على تحديد احتياجاتهم من الكفاءات والمهن الفلسطينية، على أساس أن يتم التقدم بطلبات لوزارة الداخلية التي وافقت فقط على 20 طلباً
ولفت إلى أنه وعلى ضوء ذلك تحرك السفير للاتفاق على آلية مع وزير العمل القطري، والذي بدوره قام بإرسال مذكرة للدوائر المعنية للتنفيذ، وطالب بإمدادهم بالمهن المتوفرة في فلسطين، وبالفعل قمنا بإمدادهم بالمهن المتوفرة سواء الأكاديمية منها أو المهن الحرفية.

وللتذكير فان رابط التسجيل للعمل في قطر لعمال قطاع غزة والشتات

الرابط هذا شغال ويحمل امتداد موقع الوزارة

http://lmis.pna.ps/GazaRegistration/GazaCreatePersonInfo.aspx
ربما الرابط لا يعمل مؤقتا نظرا للضغط عليها راجعه بين الفين والاخرة

الرابط التالي لاخواننا في الضفة



Ahmed Ata Almahallawi
Freelancer
IT Help Desk,
SEO experience,PHP,C#,ASPX,SQL
Al alami st
Gaza -jabaliaGaza Strip
Palestine
Marital Status: Single 
DOB: 05/10/1984

17/1/2014

0 comments: